الأحد، سبتمبر 21، 2008

لحظة ضعف



لحظة ضعف تلك
التى كسرت فيهاكبريائى
ماذا خسرت أنت
لا شيىء
نكست رأسك وقلت
ما كان ينبغى لنا أن نفعل
انت الذى فعلت
وانا ....
انا التى حملت
حملت الخطيئة منك
حملتها ....عنك
....
لحظات الضعف عندك كثيره
ام أنا
فلحظة ضعف واحدة تكفى
كى أكون زمانى ضعيفه
....
نعم أنا أخطأت
أخطأت حين أتيت اليك
ولم أكن أدرى
أن أقسى لحظات الحب
هى لحظة ضعف
وأن زمان حبى لك
تنهيه فى لحظه
لحظة ضعف
.....
كيف ترانى الآن
أجمل مما كنت
منافق أنت
كيف أكون جميله
وأنت بداخلى قد مت
أحمل اثمى منك
بلا أسم
.....
وحين ذهبت اليك
وجتك
مع اخرى
تخسر نفس الشيىء
فى لحظة ضعف
:::::::::::::::::::::::::
تنويعات
=======
اتركى كتفك على مرفقى
فغدا لن يكون كتفك
وربما...ايضا
ليس مرفقى
======
هدفى صوبت نحوه
كل حرابى
الا واحده
احتفظت بها لنفسى
========
لم اتعود ان تكون رسائلى طويله
فمعذرة
حتى نبضات القلب قصيره
=========
ان قلت احبك ولم اكمل
فاعرفى ان بقية اوراقى
احبك
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

هناك 7 تعليقات:

شمس النهار يقول...

كلام جميل
بس في يأس جامد قوي
وعلي فكره انا بحب اسمي لحظة الضعف
لحظة القوه
لآن عادتا الضعف بيتبعه قوه
نتاج الجرح
يعني الواحد بياخد تطعيم ضد نقطة الضعف دي فبتتحول ومابتبقاش
نقطة ضعف
بتيقي عادي

kasber يقول...

كلام جميل الي حد الوجع
هل لحظات الضعف تلك التي تدفعنا ان نكون في ادوار غير ما نعرف عن انفسنا
تفاجئنا بشخصيات جديده كانت مختبئه فينا طول الوقت
هل هي نحن...؟؟
أم نحن نحتاج اليها حتي نفقد قيودنا مره في العمر
ونظل نعاني بعدها
طول العمر
وحتي العمر كنبضات القلب قصير

soly88 يقول...

شمس
لو ان هناك تطعيما ضد الضعف ما انهارت حضارات وامبراطوريات

soly88 يقول...

كاسبر
ليتنا نستطيع ان نفك قيودنا مرات وليس مره
الشخوص الجديده هى بداخلنا تنمو وعندما تكتمل نفتعل نحن المفاحأه

شمس النهار يقول...

لاهناك فرق بين انهيار الحضارات وانهيار القلوب
دي حاجه ودي حاجه تانيه

blackcairorose يقول...

أكثر ما أحسسته من كلماتك هى إحدى الحراب التى نحتفظ بها لأنفسنا

soly88 يقول...

عزيزتى بلاك روز
ربما كان ما نحتفظ به هو حربة النجاه